2 جمادى الأولى 1439 / 19 يناير 2018
ملتقى الإحياء

الإسلام في خضم التحولات الكونية المعاصرة انطلاقا من كتاب: "مقاربات في راهن التدين ورهاناته" للدكتور محمد التهامي الحراق
الإسلام في خضم التحولات الكونية المعاصرة انطلاقا من كتاب: "مقاربات في راهن التدين ورهاناته" للدكتور محمد التهامي الحراق

الإسلام في خضم التحولات الكونية المعاصرة انطلاقا من كتاب: "مقاربات في راهن التدين ورهاناته" للدكتور محمد التهامي الحراق

 

 تنظم الوحدة البحثية لمجلة الإحياء ملتقاها العاشر حول موضوع: "الإسلام في خضم التحولات الكونية المعاصرة" انطلاقا من كتاب: "مقاربات في راهن التدين ورهاناته". للدكتور محمد التهامي الحراق، حيث سيتم التطارح حول مختلف أبعاد ومقتضيات البناء العقلي والروحي والجمالي لحياة الأمة في تفاعلها مع متغيرات العالم من حولها.. وذلك بمشاركة كل من الأساتذة: محمد التهامي الحراق، وعبد الله الشريف الوزاني، والصادق العثماني، ومنتصر حمادة، وعبد الصمد غازي، ومحمد المنتار، عبد السلام طويل. وذلك يوم الثلاثاء 07  ربيع الثاني 1439ﻫ الموافق لـ 26 دجنبر 2017م، بمقر الرابطة المحمدية للعلماء، شارع المقاومة، ساحة الشهداء، ص. ب 9302، حي المحيط-الرباط ابتداءً من الساعة العاشرة والنصف صباحا (10h 30).

إعداد: خالد رابح



: الإسم
: البريد الإلكتروني
* : التعليق
 
التعليقات الموجودة لا تعبر عن رأي الرابطة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اقرأ أيضا

ملتقى الإحياء التاسع: قراءة في التجربة الإبداعية للأستاذ الشاعر محمد بن يعقوب "

ملتقى الإحياء التاسع: قراءة في التجربة الإبداعية للأستاذ
 الشاعر محمد بن يعقوب "

احتفاءً باليوم العالمي للشعر، نظمت الوحدة البحثية لمجلة الإحياء ملتقاها التاسع حول موضوع: قراءة في التجربة الإبداعية للأستاذ الشاعر محمد بن يعقوب، انطلاقا من ديوان: "بشائر وذخار" الصادر عن سلسلة روافد، بمشاركة كل من الأساتذة: محمد بن يعقوب، ومحمد المسعودي، وخالد الغزواني، وعبد الله حرملي، ومحمد إقبال عروي، ومحمد الفهري، وعبد السلام طويل..

ملتقى الإحياء الثامن الاختلاف والغيرية في الإسلام

ملتقى الإحياء الثامن
الاختلاف والغيرية في الإسلام

نظمت الوحدة البحثية لمجلة الإحياء ملتقاها الثامن حول موضوع: "الاختلاف والغيرية في الإسلام" انطلاقا من منظورات معرفية ومنهاجية ومتكاملة؛ فقهية شرعية، ومقاصدية أصولية، وفلسفية عرفانية، وقانونية دستورية وسياسية.

التقرير التفصيلي لملتقى الإحياء السابع

التقرير التفصيلي لملتقى الإحياء السابع

انتظمت فعاليات ملتقى الإحياء السابع وذلك يوم الخميس 18 رجب 1436ﻫ الموافق لـ27 ماي 2015م ابتداءً من الساعة الرابعة بعد الزوال، إلى الساعة الثامنة مساءً بقاعة الاجتماعات بالمقر المركزي للرابطة المحمدية للعلماء، الوداية-الرباط، حول موضوع التجربة التاريخية لتضامن المغرب مع أمته انطلاقا من كتاب: "خطاب التضامن الإسلامي في ضوء حملة نابليون على مصر والشام وموقف المغرب منها"..